lundi 29 novembre 2010

قصة مسلسل الحب الاسير

الحب الأسير.. رحلة مليئة بالصعاب تنتهي بضياع الحبيب
الحب الأسير.. رحلة مليئة بالصعاب تنتهي بضياع الحبيب

الحب الأسير هو مسلسل مكسيكي رومانسي ذو طابع تاريخي عرض في عدة دول، قام بدور البطولة الممثلة سوزانا جونزاليس، وتم عرضه لأول مرة عام 2007.

تدور أحداث المسلسل بين إسبانيا والمكسيك في القرون الوسطى، وبطلته فتاة جميلة تدعى كاميلا تحب شاباً من نفس البلدة يسافر ويغيب لسنوات ثم يعود بعد غيبة، ولكنهما لا يتزوجان؛ لأن الدوق الذي يحكم هذه البلدة يرغب في ممارسة حق اللوردات، وهو التأكد من عذرية كل فتاة ليلة زفافها، ولكن سنتياجو خطيب كاميلا يرفض، ويقاوم رجال الدوق الذين جاءوا لأخذ حبيبته للدوق، فيقومون بطعنه في ظهره، ويتسبب له ذلك في إغماءة تدوم طويلاً، ويقرر الطبيب أنه لا أمل في نجاته.

يتم اختطاف كاميلا من قبل إحدى العصابات وبيعها لقرصان يملك مركباً. يبيعها القرصان بدوره لأحد تجار الرقيق في جزيرة ماريانا التابعة لإسبانيا، ثم يشتريها أحد الأثرياء المسنون، ويتزوج بها رغماً عنها، واعداً إياها أن تنال حريتها بعد موته بشرط ألا تمنح ابنته العمياء شيئاً من ثروته، وإن فعلت فستعود للعبودية. تبدأ المشاكل بعد موت العجوز؛ حيث الابنة تريد استرداد ثروة والدها، ولكن تظل كاميلا ملتزمة بالوصية.

تعود كاميلا إلى موطنها محملة بثروات طائلة لتجد خطيبها قد تزوج بأختها. تلحق بها ابنة العجوز الثري العمياء وعمتها وابن عمها القرصان الذي يصطحبهما تحت اسمٍ مستعار خوفاً من أن ينكشف أمره، فيقع القرصان في حب كاميلا، وتزداد حلقات المسلسل إثارة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire