lundi 29 novembre 2010

قصة مسلسل راني بادميني

"راني بادميني".. ملحمة أميرة هندية تضحي من أجل الآخرين
أميرة هندية محاربة
أميرة هندية محاربة

المسلسل الهندي المدبلج للعربية "راني بادميني" الذي يروي قصة الأميرة راني التي تعتبر واحدة من أعظم الأميرات في تاريخ الهند، وهي ملكة "شيتود" التي اشتهرت بجمالها الباهر وشجاعتها ووطنيتها وتضحيتها من أجل الآخرين.

وتنشأ قصة حب بين "راني" والأمير "رانا راتان سينج" وريث عرش "راجبوتانا"، وذلك بعد أن رأى صورتها في أحد القصور وأعجب بجمالها الباهر، فيدخل في حرب للفوز بها ويتمكن من هزيمة المحارب "بادام سينج" والفوز بقلبها.

وتنتقل الأميرة "راني" بعد زواجها إلى مملكة زوجها لتواجه الكثير من الصعاب بوجود عائلته التي تكرهها، وزوجته الأولى التي ترغب في التخلص منها فتدبر لها الكثير من المكائد.

وتتعرض الأميرة راني للاختطاف على يد الإمبراطور "علاء الدين كيليجي" الذي يغتصب عرش عمه ويشق طريق النجاح بالقتل والدماء، ويحاول قهر ملك "راجبوتانا" بالحصول على زوجته الجميلة.

تم عرض المسلسل لأول مرة على شبكة تلفزيون "سوني" في 25 مايو/أيار عام 2009، وتم إنتاجه بواسطة "نيتين شاندراكانت ديساي" المخرج الفائز بالجائزة الوطنية، والذي أنفق الملايين من أجل خلق نظرة جيدة للدراما الملحمية.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما الهندية، وهم "تيجاسويني لوناري" في دور الأميرة "راني بادميني"، و"روهيت باكشي" في دور الأمير "راتان سينج"، "موكيش ريشي" في دور الإمبراطور "علاء الدين كيليجي".

1 commentaire: