vendredi 11 novembre 2011

نجوم مسلسل بريق امل

ماريو كيمارو

ولد "ماريو كيمارو" في "هافانا" بـ"كوبا" عام 1971، لكنه تركها ليعيش بعدها في "المكسيك" في محاولة لتحقيق حلمه ليكون ممثل بالدرجة الأولى.

درس "ماريو" الدراما، وبعد أن تخرج بدأ يبحث عن أدوار من شأنها أن تنمي موهبته في الفن، فقام بتجسيد دور مميز في "روميو وجوليت".

بدأت العروض تتوالى على "ماريو" فحصل على فرصة للسفر إلى الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا ليحقق رغباته في المشاركة بأدوار مميزة بمسلسلات من بلدان مختلفة.

انتقل "ماريو" إلى "لوس أنجلوس" عام 2007 ليبدأ أولى خطواته في السينما الأمريكية بفيلم "Rockaway" ليحقق دوره ردود فعل قوية.

لورينا روجاس
ولدت لورينا في المكسيك عام 1971، وهي فنانة ومغنية مكسيكية، وكاتبة أغانٍ، عُرفت بأدوارها المميزة في المسلسلات المكسيكية.

بدأت عملها الفني عام 1990، عندما شاركت في Alcanzar Una Estrella وبعد نجاحه الكبير شاركت في الجزء الثاني منه، وخلال الفترة من 1992 إلى 1997 بدأت في مسلسل تلفزيوني آخر Buscando El Paraiso, Bajo Un Mismo Rostro and El Alma No Tiene Color.

وكان عام 2001 مهما في حياتها؛ حيث شهدت إطلاق أول ألبوم، وفي عام 2003 وقعت مع منتج آخر، وقامت بالتسجيل في نفس العام.

شاركت في عام 2005 في مسلسل "بريق الأمل" مع نجوم آخرين؛ حيث أثبتت أن العمل يمكن أن يحقق نجاحا دوليا، وبعد إطلاق المسلسل قامت بتسجيل ألبومها الثاني عام 2006.

أندريس جارسيا
ولد الفنان المكسيكي "أندريس جارسيا" في جمهورية "الدومينيك" عام 1941، وهو ممثل شهير في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية وبين اللاتينيين في الولايات المتحدة الأمريكية.

عاش "أندريس" فترة قصيرة في "الدومينيك" وانتقل إلى المكسيك في طفولته، وخلال أواخر 1960 و1970 أصبح "أندريس" رمزا مهما في المكسيك وبقية دول أمريكا اللاتينية بعد أن شارك في أفلام ومسلسلات مختلفة.

في عام 1984 شارك "أندريس" في Tú o nadie والذي حقق نجاحا كبيرا ساعد "أندريس" على تلقي عروض دولية كثيرة، فانتقل إلى "بورتوريكو" عام 1986م وعمل في مسلسلات عديدة منها Amame، Escándalo.

شارك "أندريس جارسيا" في عدد من الأعمال المميزة مثل "El Pantera"، "Hospital Central"، "El Cristo De Plata"، "Puppet"، "Detras Del Paraiso" وغيرها من الأعمال الكثيرة.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire