jeudi 9 juin 2011

مسلسل ايزل الحلقة 25

مسلسل ايزل الحلقة 25 اون لاين

مدبلج الى العربية
mosalsal ezel

معلومات إضافية عن مسلسل إيزل

القصة الأصلية:

مستوحاة من أحد كلاسيكيات الروايات العالمية (مونتي كريستو) للكاتب والروائي الفرنسي (أليكسندر دوماس) وبطبيعة الحال تم تناولها في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وبين روسيا وأمريكا والعديد من الدول اللاتينية.
ومن عام 1943 وحتى عام 1998 أنتجت في تسعة أعمال، كما أنتجت بعمل تلفزيوني نال شهرة واسعة من بطولة الإيطالية (أورنيلا موتي) والفرنسي (جيرار دي باردي).
وفي السينما العربية – المصرية – ومن أوخر الاربعينيات وحتى السنوات القليلة الماضية قدمت في أعمال عديدة بداية من (أنور وجدي) في (أمير الانتقام) إلى (كريم عبد العزيز) في (واحد من الناس).


أحداث المسلسل:

تدور حول (عمر) الذي يقع ضحية لمكيدة يديرها له أصدقائه. فيجد نفسه متهما بسرقة نادي للقمار ويقتل حارس الأمن.
وبعد شهادة (آيشن) حبيبته والتي قضي ليلة الحادث معها –كما هو مدبر- بعد شهادتها ضده. وفي السجن يحتضنه رجل عصابات له هيبته ويقدم له كل العون , وأثر حريق أحد عنابر السجن يضرب أحد حراس السجن (عمر) بقسوة ويشوه وجهه ويعتقد أنه مات. ويدبر الرجل العجوز هروب (عمر) ويرتب له عملية جراحية تجميلية لملامح وجه. وبعدما يخرج من المستشفى بإسم جديد (إزيل).
يحصل (إزيل) على المال من صديقه بالسجن وينتحل صفة رجل أعمال ومقامر ويذهب إلى مكان أصدقائه حيث أصبحوا يمتلكون فندق فخم ونادي للقمار ويبدأ في نسج خيوط الثأر حولهم. ولكنه في كل خطوه يكتشف مفاجأه جديده ما بين أمه التي فقدت بصرها وأخيه الذي لا يرحب به –فهو لا يعرفه- إلى أبنه من (آيشن) والتي تزوجت صديقه (جانكيز).


مسلسل ايزل الحلقة 25 اون لاين بدون تحميل



ايزيل الحلقة 25
mosalsal ezel


مسلسل ايزل مدبلج ,جميع حلقات مسلسل ايزل مدبلج ,تحميل مسلسل ايزل ,مسلسل ايزل مدبلج الحلقة الاولى,مسلسل ايزل مدبلج الحلقة الاخيرة,قصة مسلسل ايزل ,صور مسلسل ايزل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire